الرئيسية » أخبار » مديرة استوديوهات مايكروسوفت “شانون لوفتيس” ترد على الإدعاءات
[ إضافة مادة ]

1:28 PM
مديرة استوديوهات مايكروسوفت “شانون لوفتيس” ترد على الإدعاءات

في مقابلةٍ عُقِدَت معها، قالت مديرة استوديوهات مايكروسوفت “شانون لوفتيس” أنها تشعر ببعض الحيرة تجاه الإدعاءات التي تقول بأن تشكيلة ألعاب إكسبوكس ون في موسم أعياد 2017 ضعيفة. وذكرت “لوفتيس” في حديثها أن لديهم تشكيلة جيدة حقًا من الحصريات هذا العام.

وشمل حديث المسؤولة ألعابًا مثل PUBG التي ستتوفر أولًا على إكسبوكس ون قبل أي جهاز منزلي آخر، فضلًا عن Forza Motorsport 7 و Super Lucky’s Tale و Cuphead.

على صعيد الحصريات، أنا سمعت الشائعات وحائرةٌ قليلًا؛ لأن لدينا تشكيلة جيدة حقًا في موسم الأعياد الحالي. لدينا اللعبة الأكثر شعبية في الكوكب PlayerUnknown’s Battlegrounds على إكسبوكس وستكون متوفرةً قبل أي جهاز منزلي آخر. لدينا أيضًا Forza Motorsport 7 الغنية عن التعريف في عالم السباقات.

وألمحت المسؤولة إلى أن حصريات إكسبوكس ستحصل على تحديثات خاصّة بجهاز إكسبوكس ون إكس المنتظر، بما في ذلك Halo 5 و Halo: The Master Chief Collection و Halo Wars 2 و Dead Rising 4 و Forza Horizon 3 و Gears of War 4 وغيرهم من الكثير.

واستشرافًا بسنة 2018، وصفت “لوفتيس” الألعاب القادمة Sea of Thieves و Crackdown 3 و State of Decay 2 على أنها جيدة جدًا وستقدم تجارب مختلفة ومتنوعة للناس.

وفي ذات المقابلة، شددت “لوفتيس” على أن تشكيلة ألعاب إكسبوكس ون إكس المحسنة قوية حقًا، خاصةً مع تجاوز عدد تلك الألعاب لحاجز المائة.

يُذكر أن إكسبوكس ون إكس سيتوفر في السابع من نوفمبر.

 

المصدر



تاريخ الاضافة:
2017-10-20 على الساعة 1:28 PM   /
مشاهده: 645 أضاف: farouk120
علامات: اكس بوكس ون, Xbox One, اخبار الالعاب, xbox one x, microsoft, اكس بوكس ون اكس
مواضيع ذات صلة:
|
مجموع التعليقات: 0

avatar