الرئيسية » تقارير » تقنية ShadowPlay Highlights تنطلق رسمياً مع أول لعبة وهى LawBreakers
[ إضافة مادة ]

7:39 PM
تقنية ShadowPlay Highlights تنطلق رسمياً مع أول لعبة وهى LawBreakers

تقنية Nvidia ShadowPlay Highlights واحدة من التقنيات التى ستغير مفهوم تسجيل اللقطات ومشاركتها خصيصاً اللقطات التى تبرز فيها وتبدو كنجم عالمى فى لعبتك.

التقنية باختصار تهدف الى تسجيل اللقطات الملحمية فى لعبك مثل أن تقوم بانقاذ رائع للعب بعدة قتلات أو لعبة مميزة جداً وحتى لا تضيع هذه اللقطات سيقوم برنامج Geforce Experience ومع دعم أول لعبة لهذه التقنية وهى LawBreakers بتسجيل كل لقطاتك الرائعة اوتوماتيكياً.

التقنية متوفرة الأن عبر أخر نسخة اختباريه من GeForce Experience و أخر تعريف لبطاقتك الرسومية من Nvidia وتستطيع تجربة الميزة الجديدة عبر بيتا لعبة LawBreakers المتوفرة الأن مجاناً على Steam.

مفاجأت انفيديا لم تتوقف فقط عن اعلان اطلاق ShadowPlay Highlights وأعلنت أيضاً عن توفير ميزة لطالما طلبها الكثير من اليوتيوبرز وهى تسجيل متعدد ومنفصل لمقاطع الصوت بحيث لا يتداخل تسجيل صوتك فى المايكروفون مع صوت اللعبة وينفصل كل صوت عن الأخر فتقوم بتحسين تسجيلاتك وضبط مستويات الصوت اينما ترغب بدون محدودية.

لتفعيل تعدد المقاطع الصوتية يمكنك الوصول اليه عبر ضغط Alt+Z ومن ثم اختيار Settings والذهاب الى Audio واختيار مستويات الصوت لكل مصدر واختيار فصلهم كما بالصورة.



تاريخ الاضافة:
2017-11-05 على الساعة 7:39 PM   /
مشاهده: 699 أضاف: farouk120
علامات: تقارير الالعاب, LawBreakers, ShadowPlay Highlights
مواضيع ذات صلة:
|
مجموع التعليقات: 0

avatar